أفضل 10 صور اوضاع جنسيه للزوجين في الفراش مثيرة

أفضل 10 صور اوضاع جنسيه للزوجين في الفراش مثيرة 2022 ممارسة العلاقة الجنسية بين الزوجين تحتاج من وقت لآخر إلي التعرف علي اوضاع جديدة وذلك لاتخاذها كدليل في ممارسة العلاقة الجنسية بينهما والجدير بالذكر أن التعود على ممارسة اوضاع معينة من الممارسة للعلاقة الحميمة من شأنه أن يؤدي إلي الملل في العلاقة الزوجية . والجدير بالذكر أن هذا الملل الزوجي من شأنه أن ينتج عنه مجموعة من الضغوطات النفسية والتوترات والتي بدورها ينتج عنها مجموعة لا حصر لها من المشاكل الزوجية في الحياة بصفة عامة . ومن هذا المنطلق قد حرصنا من خلال هذه المقاله أن نقدم لكم بعض الأفكار الجديدة والتي تخص مجموعة من الأوضاع الجنسية للزوجين بالصور ليلة الدخلة 2022 التي تخص ممارسة العلاقة الجنسية بين كلا الزوجين في غرف النوم








الجدير بالذكر أننا من منطلق حرصنا على تحقيق السعادة والرضا لكلا الزوجين فإننا سوف نعرض علي حضراتكم مجموعة من الأوضاع الجديدة والتي يصاحبها شرح مفصل لكل تلك الأوضاع ولعلنا هنا نؤكد على أهمية التجديد في الأوضاع التي تخص العلاقة الحميمة حتى ينعكس ذلك بشيء من الإيجابية المباشرة على الحياة الزوجية ككل .

الوضع المريح للرجل

تعرف علي الوضع المحبب للرجل في العلاقة الجنسية بين الزوجين وهي نوم الرجل على الظهر ثم جلوس زوجتة فوقة كما هو موضح في الصورة .





أن الرجل في خلال ممارسة للعلاقة الجنسية مع زوجته يحتاج أن يشعر بالراحة وهذا الوضع يحقق له هذا الشعور وهذا الوضع يكون من خلال أن الزوج يكون نائم ومسترخي على ظهره بينما نجد أن الزوجة تقوم بكل المجهود في ذلك الوضع والجدير بالذكر أن هناك سيكولوجية خاصة جدا بالرجل في ممارسة العلاقة الجنسية . تلك السيكولوجية مؤداها أنه يفضل أن تكون المرأة هي التي تقود ممارسة العلاقة الحميمة لذا فإننا نجد أن هناك العديد من المتخصصين في المجال يطلقون على بعض تلك الأوضاع التي تتسم بهذه الصفة بأنها أوضاع أغتصاب الرجل حيث تقوم الزوجة بقيادة العلاقة وإشعار الرجل بهذا الإحساس فعلا يؤدي إلي زيادة إثارته بشكل فعال وكبير وملاحظ للغاية . حيث تقوم الزوجة بالجلوس فوق الزوج مداعبة العضو الذكري للزوج ولعق والجدير أنه على الرغم من أن هناك العديد من النساء الذين لا يفضلون ذلك الأمر إلا انه قد أثبتت الكثير من الدراسات المتخصصة أن هذا الوضع يفضله الغالبية العظمي من الرجال ويعطيهم إحساس وشعور بأن الزوجة ترغبهم وتحبهم ومن هذا المنطلق يؤدي ذلك إلي زيادة الإثارة في أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بين كلا الزوجين تابع صور اوضاع زوجية حديثة.

مداعبة الزوجة للزوج




اوضاع جنسية وضع حرف السرير







وهذا الوضع يقوم فيه الزوج بالاستلقاء علي ظهرة ونزول رجلة علي الأرض بالشكل الذي يجعلها تلامس الأرض بشكل فعلي بينما تقوم الزوجة بمداعبة القضيب الخاص بالزوج بشكل فيه إثارة لها ولزوجها وبعد اكتمال عملية الانتصاب تقوم الزوجة بالاعتداء فوق قضيب الزوج وتقوم بالرفع والنزول عليه ولكن ببطء في بداية الأمر حتى يشعر الزوجان بالمتعة الحقيقة من الممارسة وبعد ذلك يتم تسريع المعدل حتى إتمام الإيلاج .




Comments